تذكرة


تذكرة

تطوير الذات يبدأ بمعرفتها .... فتعرف علي نفسك في جوانبها.

?????? ?? ???????

الجديد في المدونة

الإبتلاء- قصيدة رثاء - قصة واقعية - قصة نجاح غرويون - من وحي الساحة السياسية - الإسلام هو الحل - مهلاً أيها الشامتون - إعدام الدعاة في بنجلاديش إلي متى؟

حزب الله والخراب المستعجل



حزب الله والخراب المستعجل

كم من القلوب كانت تقف وراء حزب الله في حربها مع العدو الغاشم الإسرائيلي ، فكان المسلمون يرفعون أيديهم بالدعاء أن يمن الله عليهم بالنصر المبين، وكم من الألسنة دعت لحسن نصر الله بالتوفيق والسداد في قراراته ضد هؤلاء اليهود ، فحقق الله أمال المسلمين، وانتصر حزب الله وأصبح حسن نصر الله بطلاً مقداماً.
وها هو اليوم يسقط قناع حسن نصر الله وحزبه المجرم أمام العالم الإسلامي في حربه ضد السوريين الأحرار، فأصبحت الأيدي المرفوعة لهم بالدعاء تدعوا عليهم بالسخط والهلاك والويل من الله.
إن ارتباط حزب الله بإيران إرتباطاً وثيقاً بمذهبهم الشيعي المعادي لأهل السنة ، جعل إيران تمدهم بالمال والسلاح والجنود ليقفوا صفاً واحداً مع شبيحة بشار، فأخذوا يقتلون الرجال والنساء والأطفال ،لا يخافون الله فيما يفعلون، إعتقاداً منهم أن أهل السنة من سوريا حلال دماءهم، مستباحة نسائهم، يعبثون بأطفالهم وديارهم وأموالهم لتكون غنيمة لجنود نصر الله والإيرانيين وشبيحة بشار.
إن الشيعة يريدونها مجازر منظمة لإبادة أهل السنة وهذا ما يؤكد عليه فضيلة العلامة الدكتور القرضاوي،
فأهل الشيعة جاءوا من إيران والعراق ولبنان والبحرين والسعودية وغيرها من الدول ليقفوا مع بشار في قتله للسوريين.
حرب شرسة بين الجيش السوري الحر الذي يمثل الجناح العسكري للثوار السوريين الأحرار المطالبين بالديمقراطية والحرية ولقمة العيش الهنية وبين الطاغية المتكبر بشار الأسد وجنوده بالإضافة إلي أهل الشيعة المأجورين الذين باعوا دينهم الإسلامي بمذهب شيعي صفوي خامئني فاسد لا يسمح للعيش والحياة إلا لهم ومن ولاهم.
لم يعد إنخراط مقاتلي حزب الله  في الصراع الدائر على الأراضي السورية يقتصر على منطقة القصير في ريف حمص، بل توسع ليشمل مدناً أخرى كريف دمشق ودرعا، وصولاً إلى حلب تمهيداً لاقتحام المدينة التي تسيطر المعارضة على أكثر من نصف أحيائها.
إن الخداع العربي في ترك السوريين يقتلون ويشردون أصبح عارياً من أي مبرر، بل إن تركهم لإيران والعراق وحزب الله وروسيا ليعبثوا بالسوريين يعد تواطئاً عملياً معهم، وإلا لماذا لم يقف الجميع مع السوريين فيمدونهم بما يحتاجون إليه من المال والسلاح والوقود والإيواء وغيره؟
إن أمريكا والإتحاد الأوربي يخافون أن ينتصر السوريون علي الطاغية بشار الأسد وأتباعه فتصبح سوريا إمبراطورية إسلامية سنية ، لذا فإنهم يقفون موقف المشاهد من الأحداث، ويرتبون أوراقهم كيف يدخلون سوريا ويتوغلون فيها من خلال إسرائيل في حالة سقوط بشار وفي ظل الصمت العربي القاتل.
إن الإبادة التي تحدث في سوريا لشاهدة علي خوار العرب وهوانه مهما ارتفعت الأصوات بالإحتجاجات، والمؤتمرات بالشحب والإستنكارات، حتي وإن اجتمعت جامعة الدول العربية ليلاً ونهاراً فلن يُغفر لها تقاعسها عن نصرة وطن يحترق ، وشعب يباد.
إن الأموال التي تتدفق علي حزب الله وحسن نصر الله سوف تكون خراباً عليهم ، ولن ينعموا بها في الدنيا ، وستكون وقوداً لهم في نار جهنم.
(حَتَّى إذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُم بَغْتَةً فَإذَا هُم مُّبْلِسُونَ (44) الأنعام
(إنَّ الَذِينَ فَتَنُوا المُؤْمِنِينَ والْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ ولَهُمْ عَذَابُ الحَرِيقِ (10)سورة البروج.
فاللهم كما خربوا عقيدتهم فخرب عقولهم وقلوبهم وديارهم وأسلحتهم.
خليل الجبالي
باحث سياسي في الشئون الدولية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق